Tuesday, June 7, 2011

روبى : ليس لى اى علاقة بجمال مبارك


استنكرت الفنانة روبي الشائعات المستمرة التي تثار حولها ، وآخرها بلاغ المحامي المثير للجدل نبيه الوحش ضدها ، والذي يتهمها بأنها عملت على مساعدة النظام السابق ، وكانت على علاقة مع نجل الرئيس المخلوع والوريث الذي كان منتظراً "جمال مبارك" ، وعلقت على ذلك بقولها "حسبي الله ونعم الوكيل" !

وأعلنت روبي - في تصريحات لموقع الـmbc - أنها لم تر جمال مبارك أو أي من المسئولين في حياتها ، وكل ما حدث هو تلقيها دعوة للغناء في مؤتمر دافوس في شرم الشيخ من الحكومة ، ولكنها لم تلب الدعوة بسبب هجوم صحف المعارضة آنذاك .

وأضافت روبي :كل يوم والتاني يطلعوا عليا إشاعة، منهم لله، لو كانت لي علاقة بأحد من الحكومة، كنت على الأقل اشتغلت باستمرار، لكن أنا أقل الفنانات عملا، وكل فين وفين لما يتعرض علي شغل، وبعدين أنا مش أحمد زويل عشان يحاربوني بالشكل ده، أنا قرفت من النجاح، لدرجة أني قاعدة في البيت 24 ساعة ومليش نفس أخرج ولا أكلم حد

No comments:

Post a Comment