Wednesday, November 2, 2011

المستشار الزند يشعل نار الفتنة بين القضاة والمحامين من جديد


أصدر المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة، المتوجد في مكة الآن لأداء مناسك الحج، بيانا اليوم وجهه لقضاة مصر تعقيبا على بيان رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف، الذي أعلن فيه عن أن أزمة المحامين والقضاة انتهت حسبما وعده المستشار حسام الغرياني،رئيس مجلس القضاء الأعلى.
وقال الزند في بيانه أنه يؤكد لقضاة مصر الأجلاء :
أولا : أن القرارات التى صدرت عن جمعياتهم العمومية غير العادية المعقودة بتاريخ 28/10/2011 لا تقبل المساس أو المزايدة عليها بأى حال من الاحوال فحينما يتحدث قضاه مصر فلا معقب عليهم.
ثانيا : يؤكد و يوضح نادى القضاة بصورة لا لبس فيها أن القرارات الصادرة عن الجمعيات العمومية للمحاكم بتعليق العمل لا يملك أحد غيرهم الابقاء عليها أو العدول عنها فى ضوء المعيار الوارد لقرارات الجمعية العمومية بالتأمين الفعال و المستدام .
ثالثا : أن التحقيقات الشاملة سوف تبدأ خلال الأيام القلائل القادمة فيما وقع من اعتداءات و تجاوزات بالقول أو الفعل و أن نادى القضاة لن يقبل بأقل من تقديم مرتكبيها و المحرضين عليها و هم معروفون بالاسم لكل قضاه مصر إلى ساحة العدالة لتوقيع الجزاء الرادع عليهم .
رابعا : يؤكد نادى القضاه أن القرارات الصادرة عن الجمعية العمومية غير العادية وحدة واحدة لا تتجزا لا يمكن إعمال البعض منها و إهمال الأخر.
أخيرا : يناشد نادى القضاة قضاة مصر الاجلاء بأن لا يصغوا إلى أحد و أن لا يصدقوا شائعات و أن يظلوا متشبثين بقرارات الجمعية العمومية غير العادية فليس لأحد سلطان عليها .
و ختم الزند بيانه بأن نادي القضاه يؤكد أنه صاحب الصفة فى الدفاع عن القضاة

No comments:

Post a Comment